مقتل عدد من عناصر التنظيم خلال عملية انزال جوية للتحالف الدولي قرب البوكمال بديرالزور

خاص – فرات بوست

نفذت قوات التحالف الدولي، بعد منتصف ليلة أمس، عملية انزال جوية بقرية السيال قرب مدينة البوكمال التي يسيطر عليها تنظيم “داعش” بريف دير الزور الشرقي.
وفي التفاصيل: أفاد مراسل شبكة فرات بوست من مدينة البوكمال، أن عملية الانزال استهدفت مقرا للتنظيم بشركة الصفا بقرية السيال التابعة لمدينة البوكمال، لتدور على إثرها اشتباكات مع مقاتلي تنظيم “داعش” استمرت قرابة ساعة، أدت لمقتل وجرح عدد من عناصر التنظيم إضافة لتدمير سيارتين للتنظيم كانت مركونة أمام المبنى.
وأشار المصدر إلى أن المنطقة شهدت إستنفار كبير في صفوف التنظيم ونشره حواجز في مناطق عدة واستقدام تعزيزات عسكرية إلى مواقع العمليات المذكورة، وسط تكتم شديد على نتائج العملية والخسائر الناجمة عنها.
ويشار إلى أن قوات التحالف الدولي قد نفذت عملية انزال، مشابها نتصف شهر نيسان الفائت، والتي أسر من خلالها 12 عنصرا للتنظيم في منطقة أم الصلابة التابعة لمدينة البوكمال بريف ديرالزور الشرقي.
وكان قد سبقها ثلاث عمليات إنزال جوية، خلال شهر نيسان الفائت على مواقع لتنظيم داعش شرق مدينة دير الزور، شرقي سوريا، إحداها في بادية الميادين واستهدفت محطة التنف، والأخرى في موقع للتنظيم في بادية غرانيج، والأخيرة في منطقة سد معيزلة.

شاهد أيضاً

التحالف يقصف إحدى سجون جيش خالد في حوض اليرموك

خاص – فرات بوست شن طيران التحالف عدد من الغارات الجوية في منطقة حوض اليرموك …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *