مجزرة جديدة للتحالف في القورية ومقتل أبو فاطمة الألباني في العشارة


خاص فرات بوست _ ارتكب اليوم طيران التحالف الدولي، مساء اليوم، مجزرة جديدة في مدينة القورية في ريف دير الزور الشرقي والتي راح ضحيتها تسعة مدنيين وإصابة آخرين.
وأفاد مراسلنا: بأن طيران التحالف استهدف سيارة من نوع فان تقل اثنا عشر مدني من عشيرة واحدة “الحمد المحمد” بالقرب من طريق السدة بمدينة القورية مما أدى الى استشهاد تسعة أشخص كحصيلة أولية عرف منهم:”سامر الادريس، هزيم الادريس، نوري الفلاح، عايد الرفدان، حتير الرمضان، حجي الياس المحمد الخاطر، سالم خليف البدوي، علي الباشا، نوري رمضان.

كما أصيب ستة أخرون بجروح وجميعهم بحالة حرجة نقلوا على إثرها الى النقاط الطبية، وذلك أثناء عودتهم من تأدية واجب العزاء في قرية الطيانة بريف دير الزور الشرقي، ويشار إلى ان مدينة القورية تعرضت لحادثة مشابهة الشهر الماضي، حيث استشهد على إثرها خمسة مدنيين بقصف استهدف سيارة تقلهم قرب مدخل المدينة الشرقي.
وفي سياق مشابه، قتلت قوات التحالف الدولي اليوم، قيادي بارز في التنظيم والمسؤول في المكتب الخدمي للقطاع الجنوبي بمدينة العشارة بريف المدينة الشرقي.
وأفاد مراسلنا أن طيران التحالف استهدف بصاروخ موجهة “أبو فاطمة الألباني” المسؤول في مكتب الخدمات أثناء تواجده بالقرب من منزله الكائن بشارع مدرسة المحدثة داخل المدينة.
ويذكر أنها المرة التي تستهدف فيها مقاتلات التحالف الدولي لعناصر التنظيم بشكل فرادي أثناء سيرهم على الاقدام داخل المدينة.

شاهد أيضاً

قوات روسية تصل السويداء.

خاص – فرات بوست أكدت مصادر محلية من محافظة السويداء بوصول قوات روسية إلى إحدى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *