الحر يفشل محاولة اقتحام في بيت جن بالغوطة الغربية والقتلى بالعشرات.

خاص – فرات بوست

استشهد 5 عناصر من فصائل الجيش الحر خلال التصدي لقوات النظام والميليشبات المساندة له، في محاولات للأخير اقتحام قرية مزرعة بيت حن في الغوطة الغربية في حين قتل أكثر من 24 من قوات النظام إثر العملية المنفذة على بيت جن.

وشهدت المنطقة المستهدفة قصف عنيف بمختلف الأسلحة الثقيلة، حيث تم استهداف القرية بأكثر من 30 برميل متفجر، كما عاشت القرية في الآونة الأخيرة تصعيد عسكري واضح والتي قصفت بأكثر من 30 برميل يحمل مادة النابالم المحرم، وما يقارب 15 لغم بحري، في الحين الذي يستمر الطيران الحربي بتنفيذ غاراته على ذات القرية.

وأوضح “تجمع أحرار حوران” أن قوات النظام واللجان التابعة له وحزب الله شن هجومه من محور دربل والتي تعد مركزاً لتجمع الفرقة الرابعة وحزب الله، حيث شنت هجومها باتجاه تل الشيارات في بيت جن، وتعد آخر نقاط الثوار في الغوطة الغربية.

من جهة أخرى استقدمت قوات النظام تعزيزات عسكرية مؤلفة من سيارات دفع رباعي دخلت مدينة درعا المحطة وعدت آنذاك من أقوى التعزيزات الواصلة لدرعا عقب إعلان وقف إطلاق النار في الجنوب.

وذكر ناشطين بضرورة تأهب فصائل الجيش الحر لأي تغيير طارئ، لا سيما أن النظام أوضح عدم التزامه بقرارات التخفيض العسكري ولا تزال الخروقات من قبله مستمرة حتى اللحظة

شاهد أيضاً

الغوطة حصار مستمر ووفيات في زيادة.

خاص – فرات بوست تتابع قوات النظام حملتها على الغوطة الشرقية بريف دمشق، كما لا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *